تكنولوجيا

سامسونج توقف عملية إصدار تحديث الأندرويد Nougat لهواتف Galaxy S7

Galaxy-s7-Edge
Galaxy-s7-Edge

في الأسبوع الماضي قلنا لكم بأن شركة سامسونج بدأت بإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. هذا بعد أن خضع هذا التحديث لفترة تجريبية طويلة نسبيا. ومع ذلك، يبدو أنه تم إيقاف هذا التحديث في الصين وفقا لبعض التقارير.

بدلا من ذلك التحديث قامت سامسونج بإصدار نسخة تجريبية جديدة من تحمل البنية رقم G9350ZCU2ZQA4 محله. ومن غير الواضح لماذا أوقفت شركة سامسونج تحديث الأندرويد Nougat الرسمي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ولكن إقترح البعض بأن ذلك راجع لكون شركة سامسونج إكتشفت بعض الأخطاء في التحديث. وبالنسبة للنسخة التجريبية الجديدة من التحديث، فهي تقول بأنه تم إضافة المزيد من التحسينات للأداء والإستقرار، فضلا عن تحسين خاصية حفظ الطاقة.

ولحد الآن نحن لا نعرف ما إذا كانت هذه الأخطاء تؤثر فقط على ملاك Galaxy S7 في الصين بالنظر إلى أن هذا التقرير وردنا من هناك، ولكن حتى الآن لم يشتكي المستخدمين من أي شيء مع التحديث. نأمل أن لا يكون هناك شيء سيء للغاية، ولكننا نعتقد بأن هناك خلل سيء بما فيه الكفاية لتوقف سامسونج التحديث.

ومن غير الواضح ما إذا كانت عملية إطلاق التحديث ستتأثر بالإيقاف في الأسواق الأخرى، ولكننا سنراقب الوضع لمعرفة ما إذا كانت هناك أية تقارير حول أخطاء من شأنها أن تكون السبب في توقف عملية إصدار التحديث.

 

مقالات ذات صلة