الرياضة

جوارديولا يرفع الراية البيضاء مبكرًا في “البريميرليج”

جوارديولا

بدأ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مستسلما لعدم إمكانية الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعدما تلقى هزيمة مؤلمة والأكبر في مسيرته التدريبية أمس الأحد.

وبعد الهزيمة 4-صفر أمام ايفرتون وهي الأكبر في مسيرته كمدرب في مباراة في بطولة دوري سواء مع برشلونة أو بايرن ميونيخ أو سيتي عبر المدرب الاسباني عن وجهة نظره بعد ابتعاد تشيلسي المتصدر بفارق عشر نقاط عن فريقه سيتي صاحب المركز الخامس.

وبسؤاله عن تأثير ذلك على مسيرة سيتي في المنافسة على اللقب قال جوارديولا للصحفيين “بالنسبة للمركز الأول (تشيلسي)؟ نعم (انتهت مسيرة سيتي)، عشر نقاط هو فارق كبير، صاحب المركز الثاني (توتنهام هوتسبير) يبتعد (أمامنا) بفارق ثلاث نقاط، سنرى”.
ADVERTISING
inRead invented by Teads

والخلاصة كما قال أرسين فينجر مدرب ارسنال مؤخرا هي إن اللقب الآن أصبح بيد تشيلسي، ليفوز به أو يخسره.

وضل سيتي طريقه نحو اللقب بعد الهزيمة في أربع من أخر ثماني مباريات في الدوري والقلق بين الجماهير الآن يتركز على مدى قدرة الفريق على الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا نهاية الموسم.

وفي يوم السبت المقبل سيكون سيتي في اختبار جديد عندما يستضيف توتنهام هوتسبير المنطلق والذي انتصر في أخر سبع مباريات في كل البطولات مسجلا العديد من الأهداف.

وسقط سيتي على استاد جوديسون حيث تأخر في الشوط الأول بهدف روميلو لوكاكو الذي تبعه أخر من كيفن ميرالاس مع بداية الشوط الثاني مباشرة قبل أن يضيف الشابان توم ديفيز واديمولا لوكمان هدفين قرب النهاية.

مقالات ذات صلة