الرئيسية » الرياضة » قطبا مانشستر يدخلان الصراع على نجم يوفنتوس

قطبا مانشستر يدخلان الصراع على نجم يوفنتوس

الأرجنتيني باولو ديبالا

دخل قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية في الصراع على ضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل محاولة ضمه في الصيف المقبل.

ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مهاجم يستطيع تعويض المهاجم الحالي في الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش.

في المقابل يريد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ضم ديبالا من أجل تشكيل ثنائي هجومي مترابط مع مواطنه سيرجيو أجويرو

وذكرت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا وإسبانيا أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان يعد أحد أبرز المرشحين للانضمام لمانشستر يونايتد الصيف المقبل لتعويض إبراهيموفيتش.

 وأشارت الصحيفة  إلى أن اللاعب يُقدر ثمنه بـ50 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يراقبان اللاعب عن كثب بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بمراقبة اللاعب عن كثب.

وكان يوفنتوس قد صرح مؤخرًا على لسان بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس أن اللاعب ليس للبيع ولا يوجد أي نية من قبل النادي الإيطالي لبيع اللاعب.

كما أكد اللاعب مساء أمس الأربعاء بعد الفوز على أتلاتنا أنه لا يملك أي عروض من أندية أخرى، معلنًا رغبته في البقاء مع يوفنتوس.