اخبار العراق
الرئيسية » تكنولوجيا » تقرير جديد يسلط الضوء على المادة المعدنية التي سيصنع منها iPhone 8

تقرير جديد يسلط الضوء على المادة المعدنية التي سيصنع منها iPhone 8

iPhone-7-Plus-Camera

أشارت معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية إلى أن iPhone 8 القادم في وقت لاحق من هذا العام سيضم تصميم مغطى بالزجاج من الأمام والخلف وإطار مصنوع من المعدن، وهذا ما يذكرنا نوعا ما بالهاتف iPhone 4 و iPhone 4S.

وبالنظر إلى أنه تم تصنيع جميع هواتف iPhone الحالية من الألومنيوم، فقد توقعنا أيضا أن تستخدم شركة آبل نفس المادة في هاتفها الرائد المقبل، ولكن يبدو أن شركة آبل تعتزم إستخدام شيئا مختلفا مع iPhone 8. في الواقع، لقد صدر مؤخرا تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة آبل تعتزم إستخدام معدن مزور مقاوم للصدأ في الهيكل الخاص بالجيل الجديد من iPhone.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن شركة آبل قررت الإعتماد على شركة مصنعة مختلفة هذه المرة بدلا من طلب المكونات من شركة فوكسكون بحيث تردد أنها قررت الإستعانة بشركة Jabil التي سوف تقوم بتزويد الشركة بالفولاذ المقاوم للصدأ المزور. إستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ في iPhone ليس جديدًا على الإطلاق، فقد سبق للشركة إستخدامه في إطار الهاتف iPhone 4S. ولكن بدلا من الإستعانة بأسلوب المادة الخام المطحونة، فمن الممكن أن يتم إنشاء الفولاذ المقاوم للصدأ لـ iPhone 8 من خلال أسلوب تزوير المعادن، وهو الأسلوب الذي تردد بأنه يسمح بإنشاء هيكل فائق التصلب.

عموما، هذه مجرد شائعات، وكما هي العادة دائما، فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة. على أي حال، من المتوقع أن يأتي iPhone 8 بالعديد من التغييرات سواء على مستوى التصميم أو المواصفات، والمحللون يتوقعون منذ الآن مبيعات قياسية لهذا الهاتف خلال هذا العام.