الرياضة

“الوحش” إبراهيموفيتش يكشف صاحب الفضل في تألقه

شاد زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد، بدور جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، في تجهيزه للمباريات، ما يساعده على التألق، فيما أشار النجم السويدي إلى أنه يرى نفسه “وحشا”.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا، 4 أهداف في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 13 هدفًا مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أمس، الجمعة، “أشعر أنني بحالة جيدة، المدرب كان يقيم دائمًا مخزوني البدني بحيث يجعلني جاهزًا للعب كل مباراة”.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان السابق “يجب أن أنسب له الفضل في هذا الأمر؛ لأنه أعد لي فترات التدريبات والراحة بشكل مختلف بحيث ألعب لفترة طويلة”.

وتابع “عندما تملك جسدا مثلي، إنه ليس جسدا طبيعيا، أنا جاهز ومتعطش دوما كالوحش، لذلك أرى نفسي وحشًا”.

وواصل النجم السويدي “دعونا نأمل بشهر مماثل لديسمبر/ كانون الثاني، لقد كان شهرًا رائعًا بجدول مزدحم، لكننا تمكنا من التعامل مع ذللك بشكل جيد”.

وأكمل إبرا “المدرب وجهازه الفني يستعدون بشكل جيد لكل مباراة، كما منحوا التوازن المطلوب بين التدريبات والمباريات والراحة”.

وأتم اللاعب المعتزل دوليا تصريحاته “لذا نحن بغاية السرور لفوزنا بهذه المباريات، ونأمل في الاستمرار وتكرار ما قمنا به في المباريات الست السابقة”.

مقالات ذات صلة