تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديد مع الملحق NVIDIA Spot

في شهر ديسمبر الماضي، تم تسريب صورة رسمية قيل بأنها للجيل الجديد من جهاز NVIDIA SHIELD TV. بالفعل، إتضح أن تلك الصورة حقيقية لأن شركة Nvidia قامت للتو بالإعلان رسميا عن جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وعندما أعلنت شركة Nvidia عن جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديد في معرض CES 2017 أوضحت الشركة بأن هذا الجهاز يدعم محتوى 4K HDR، وأوضحت كذلك بأن جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديد سيكون أول جهاز مدعوم بنظام Android TV يدعم المساعد الرقمي Google Assistant التابع لشركة جوجل والذي يتواجد حاليا في عدد قليل من الأجهزة بما في ذلك هواتف Google Pixel وجهاز Google Home. وما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت لا تملك واحد من هواتف Google Pixel أو جهاز Google Home، فسوف يكون بإمكانك إستخدام جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديدة للقيام بنفس الأشياء التي يمكنك القيام بها على هذه الاجهزة بإستخدام Google Assistant.

وسيكون هناك أيضا أكسسوار إضافي للجهاز الجديد سيحمل إسم Nvidia Spot، وهذا الملحق عبارة عن ميكروفون ملحق والذي يوفر وظائف مماثلة للوظائف التي يوفرها جهاز Amazon Echo Dot. المستخدمين سيكون بإمكانهم وضع هذا الجهاز في جميع أنحاء المنزل للوصول إلى المساعد الرقمي Google Assistant أينما كانوا.

سعر جهاز NVIDIA SHIELD TV الجديد يبلغ 200 دولار أمريكي وهو متاح بالفعل للطلب المسبق مع العلم بأنه سيتم البدء في شحن الطلبات للعملاء هذا الشهر. وبخصوص جهاز NVIDIA Spot، فسوف يتم بيعه بشكل منفصل بسعر 50 دولار أمريكي.

nvidia-spot-close-up

مقالات ذات صلة