اخبار العراق
الرئيسية » تكنولوجيا » تكنولوجيا مكتشفة في هواتف Google Pixel تلمح لقدوم أغطية Flip Cover لهذه الهواتف

تكنولوجيا مكتشفة في هواتف Google Pixel تلمح لقدوم أغطية Flip Cover لهذه الهواتف

google-pixel-xl-7

تم اليوم إكتشاف بعض الأدلة تشير إلى أن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL قد يحصلان في المستقبل القريب على الأغطية الواقية القابلة للفتح والإغلاق ( Flip Cover ). في الواقع، لقد إتضح مؤخرا بأن هواتف Google Pixel تضم رقاقة Reed Switch بداخلها، وهي عبارة عن رقاقة كهربائية يمكن تفعليها من خلال القوة المغناطيسية. وهذه الرقاقة تتكون من زوج من الموصلات المختومة في أنبوب زجاجي، وهي تكون بمثابة مفتاح تشغيل أو إيقاف عندما تتعرض لمجال مغناطيسي. وتستخدم شركة HTC هذه التكنولوجيا للسماح لهواتفها الذكية بالعمل عند فتح الغطاء الواقي HTC Dot View. هذا يعمل لأن الأغطية الواقية نفسها تضم المغناطيس بداخلها.

حتى الآن، لا توجد أغطية واقية للواجهة ( Flip Cover ) مصممة خصيصا للهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL تهدف للإستفادة من هذه التكنولوجيا. ومع ذلك، إذا قمت بوضع المغناطيس بالقرب من شعار ” G ” على الجزء الخلفي من هواتف Google Pixel، أو على المنطقة المقابلة على الجزء الأمامي من الهاتف، فسوف يتم إيقاظه. ولكن لن تطفأ الشاشة بمجرد إزالة الحقل المغناطيسي.

ونحن لن نفاجأ إذا إتضح أن الشركات المصنعة للأغطية الواقية تخطط لإضافة المغناطيس لأغطيتها الواقية المصممة للهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL. بعد كل شيء، هذه وسيلة غير مكلفة لإضافة المزيد من الوظائف إلى الملحق الذي يرغب العديد من ملاك Google Pixel و Google Pixel XL شرائه لحماية هواتفهم الذكية.