تكنولوجيا

الهاتفين HTC Marlin و HTC SailFish سيصنعان من مواد مختلفة

Nexus-2016

المكونات المستخدمة كانت دائما من المقاييس التي يأخذها العملاء بعين الإعتبار عندما يرغبون في شراء هاتف ذكي جديد خصوصا إذا علمنا أن البنية المعدنية تستخدم للإشارة إلى رقي الهاتف الذكي. حسنا، في حالة إذا كنت تفضل قدوم هاتفك الذكي المفضل بالمعدن، فقد تكون مهتما بمعرفة أنه وردتنا اليوم معلومات جديدة بشأن هواتف Nexus الجديدة القادمة من شركة HTC.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن هواتف Nexus الجديدة القادمة من شركة جوجل والتي تحمل الأسماء الرمزية SailFish و Marlin ستستخدم مواد مختلفة. هذه الشائعات تشير إلى أن الهاتف Nexus Marlin سيضم هيكل بنفس نوعية هيكل الهاتف HTC 10، في حين أن الهاتف Nexus SailFish سيضم هيكل يمزج بين المعدن والبلاستيك. وسمعنا في الفترة الماضية بأن الهاتف Nexus SailFish سيكون الهاتف الأصغر بين الجهازين، وقدوم هذا الهاتف بهيكل كامل من المعدن يمكن أن يساعد في إثبات حقيقة أنه الهاتف الرئيسي بين الجهازين.

هذا يمكن أن يشير أيضا إلى أن الهاتف Nexus SailFish سيكون الهاتف الأرخص بين الجهازين. ومن المثير للإهتمام أن نجد الصور المسربة السابقة تكشف لنا بأن الهاتف Nexus SailFish سيضم زجاج من نوع ما في الواجهة الخلفية، وهذا يبدو أمرًا غريبا إذا كان بقية الهيكل سيكون مصنوعا من البلاستيك والمعدن.

على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل عدم الإفراط في الحماسة، ولكن إذا حافظت شركة جوجل على تقاليدها، فمن الممكن أن نحصل على جميع التفاصيل الرسمية في الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً