تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف Nextbit Robin بسعر 299 دولار

Nextbit-Robin

كانت شركة Nextbit قد شوقت لقدوم النسخة الحمراء من هاتفها الذكي الأول والوحيد Nextbit Robin. الآن، قامت شركة Nextbit بالإعلان رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف Nextbit Robin، وهذه النسخة متاحة الآن للشراء على الموقع الرسمي لشركة Nextbit، وإذا كنت مهتما بشراء هذه النسخة فعليك القيام بذلك بسرعة لأن هناك عدد محدود من هذه النسخة مع العلم بأن شركة Nextbit لم تكشف لنا عن عدد الوحدات المتاحة للشراء.

النسخة الحمراء من الهاتف Nextbit Robin لا تزال تكلف بدورها 299 دولار أمريكي كما هو الحال مع النسخ الأخرى، وكما يمكنك أن تتوقع، فالمواصفات التقنية لا تزال هي الاخرى على حالها، وهذا ما يعني بأن اللون هو التغيير الوحيد في هذه النسخة الجديدة.

وللتذكير، فالشيء الذي يجعل الهاتف Nextbit Robin فريدًا من نوعه هو قدومه مع 100GB من المساحة التخزينية السحابية بحيث يقوم بشكل تلقائي بتخزين كل شيء في الهاتف على السحابة، بما في ذلك التطبيقات والبيانات، والمحتوى السمعي والمرئي. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهو يضم مواصفات تشمل شاشة IPS LCD بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2680mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع ومنفذ USB Type-C كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً