تكنولوجيا

LeEco تشوق لحدث يوم 29 يونيو، أول هاتف مدعوم بالمعالج SD823 قادم

leeco-le-max-pro-phablet

شركة LeEco والمعروفة سابقا بإسم LeTV ستعقد مؤتمر صحفي جديد في نهاية هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 29 يونيو بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي. وقد تم تأكيد ذلك من قبل الشركة الصينية من خلال صورة تشويقية للحدث.

في حين أن الصورة التشويقية لا تشكل شيئا عن نجم هذا الحدث، فإن التقارير تقول بأن الشركة الصينية تستعد لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد، وهو لن يكون مجرد هاتف رائد آخر، وإنما سيكون أول هاتف ذكي في العالم يعمل بالمعالج Snapdragon 821.

الآن، في حالة إذا كنت لا تعلم بالفعل، فقد قيل بالفعل بأن شركة كوالكوم قامت بإعادة تسمية المعالج Snapdragon 821 بالإسم Snapdragon 823. لذلك بناء على هذه الحقيقة، فهذه التقارير الجديدة تتماشى مع الإشاعة التي وردتنا في وقت سابق من هذا الشهر والتي أشارت إلى أن شركة LeEco تستعد للكشف عن أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 823 في شهر يونيو الجاري.

وبغض النظر عن المعالج، فقد تردد بأن الهاتف سيضم كذلك ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 52 ميغابكسل. وأوضحت شائعات أخرى بأن هذا الهاتف سيكلف نحو 3000 يوان صيني وهو ما يعادل 455 دولار أمريكي.

إذا كنت تتذكر، قامت شركة LeEco بإطلاق أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 823 في العالم، لذلك فنحن لا نستبعد أن تكون أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة.

 

654564654

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً