تكنولوجيا

خوذة Playstation VR للواقع الإفتراضي تحظى بطلب كبير جدا في اليابان

Playstation-VR-656

 

Sony أكدت لنا أخيرًا في مؤتمر الألعاب السنوي E3 2016 عن موعد إصدار خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR ومتى ستبدأ الطلبات المسبقة على هذه الخوذة. إنها تتوقع بالفعل أن يكون هناك نقص في عدد الوحدات المعروضة من خوذة Playstation VR في البداية بسبب الطلب الكبير، وهذا الإفتراض قد يكون صحيحا. وكما تعلمون على الأرجح، فخوذة Playstation VR متاحة الآن للطلب المسبق في اليابان، وقد إتضح الآن أن هناك العديد من الأشخاص الذين يصطفون أمام المتاجر لطلب خوذتهم الخاصة بشكل مسبق، ونتيجة لذلك يبدو أن شركة Sony ستحقق بعض النجاحات المذهلة مع خوذة Playstation VR.

كشف تقرير صحفي من اليابان بأن ما يقرب من خمسمائة شخص إصطفوا خارج Yodobashi Camera في Akihabara بالعاصمة اليابانية طوكيو لتقديم طلبهم المسبق على خوذة Playstation VR.

وتجدر الإشارة إلى أننا لم نتفاجأ عندما رأينا هذا الكم الهائل من الأشخاص يصطفون أمام المتجر لطلب خوذة Playstation VR في طوكيو، فقد تم رصد إستجابة مماثلة من عشاق Playstation في العديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء اليابان، بما في ذلك مدينة أوساكا.

من هنا يتضح لنا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون بالفعل لطلب خوذة Playstation VR من أجل الحصول عليها في وقت لاحق من هذا العام. يمكن للمرء أن يتوقع رؤية إستجابة مماثلة في الأسواق الأخرى عندما تكون هذه الخوذة متاحة هناك للطلب المسبق.

شركة Sony تحدثت عن خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR في معرض E3 2016، وكشفت عن بعض الألعاب التي سوف تكون متاحة لهذه الخوذة، كما أكدت بأنها ستقوم بإطلاق هذه الخوذة في شهر أكتوبر من هذا العام.

ps-vr-lines-japan-640x480

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً