الرياضة

تعادل مثير بين مونتيري وكلوب أمريكا بالدوري المكسيكي

من مباراة كلوب أمريكا ومونتيري

واصل فريق كلوب أمريكا مسلسل نزيف النقاط في الدوري المكسيكي لكرة القدم وتعادل بصعوبة مع ضيفه مونتيري 3-3 في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

وفي باقي المباريات فاز أطلس على مضيفه شياباس 3 / صفر وموريليا على ضيفه سانتوس لاجونا 3-2 وتعادل تيجريز أونال مع ضيفه فيراكروز سلبيا وبنفس النتيجة تعادل ليون مع ضيفه باتشوكا.

وفي المباراة الأولى حافظ مونتيري على فارق التسع نقاط التي تفصله عن كلوب أمريكا في الصدارة حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة مقابل 28 نقطة لملاحقه المباشر.

ولم يذق كلوب أمريكا طعم الانتصار في أخر ثلاث مباريات ليبتعد أكثر وأكثر عن حلم الفوز باللقب بعد أن كان خصما عنيدا لمونتيري في أغلب فترات الموسم.

وتقدم دورلان بابون بهدف من ضربة جزاء لمونتيري في الدقيقة 11 وتعادل أوسفالدو مارتينيز لكلوب أمريكا في الدقيقة 20 ثم أضاف بابلو اجيلار الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

وأدرك كارلوس سانشيز التعادل لمونتيري في الدقيقة 56 ثم سجل خوزي راميرو فوينيس موري الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 77 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك خوسيه دانييل جيريرو التعادل لكلوب أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً