تكنولوجيا

قم بتغيير التنبيهات التقليدية في جوالك أيفون عبر هذه الطرق

apple-ios-notification-center

تتميز جوالات أيفون بكثير من المميزات الا ان عدد كبير من المستخدمين يجهلون هذه المميزات، ونحن في موقع T3 سنكشفها لكم ونبين ابرزها والتي قد يستفيد منها المستخدم وبالتالي لا يبقى جواله تقليديا.

ومن ضمن ابرز المميزات الموجودة في ايفون هو ميزة التنبيهات والتي يتهز الجوال بسببها او التي عندما تصل يضاء فلاش الكاميرا بإشعار بوصول تنبيه لرسالة ما او اتصال.

ولكل من سئم من هذه التنبيهات التقليدية عليه اتباع الخطوات التالي التي سنقدمها:

اولا لجهة اهتزاز الجوال بسبب التنبيهات

يمكن للمستخدم ابتكار اسلوب جديد للكشف عن التنبيهات وبالتالي عليه الذهاب الى قائمة الاعدادات Settings ومن ثم الى Sounds ومن بعدها الى Ringtone. فبعد الضغط على الخيار الأخير سيستطيع ابتكار اهتزاز جديد للتنبيهات عبر Create New Vibration.

كما يمكن للمستخدم تحديد نوع اهتزاز معين لشخص هو يختاره، ويمكنه القيام بذلك بعد الذهاب الى قائمة اسماء الاشخاص المسجلين والموجودين على جواله اي Contacts ومن ثم يذهب الى خانية الاهتزاز Vibration وبعدها يختار نوع الاهتزاز المناسب لهذا الشخص.

ثانيا لجهة التنبيهات بواسطة الفلاش

يعمد عدد من المستخدمين الى استعمال فلاش الكاميرا بهدف معرفته عند وصول تنبيهات على جواله الذكي، هذا الامر قد يقوم به من يعمل في مكان مزدحم او انه يعاني من خفة في السمع.

وهذا الامر سهل في حال اراد احد الاشخاص القيام به فما عليه الا الذهاب الى قائمة الاعدادات Settings ومن ثم الى General ومن بعدها يجب عليه الضغط على Accessibiliy ثم الى Led Flash For Alerts.

المزيد من الارشادات والنصائح سنوافيكم بها في الأيام المقبلة، لذا تابعونا بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً