الرياضة

الإتحاد الأردني يعاقب 6 أندية مالياً

الاتحاد الاردني

اتخذت اللجنة التأديبية في الإتحاد الأردني لكرة القدم عدة قرارات بحق ستة الأندية وذلك بعد الرجوع لتقارير الحكام والمراقبين في دوري المناصير ودوري الدرجة الأولى.

وقررت اللجنة تغريم النادي الفيصلي مبلغ (700) دينار لقيام جمهوره بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الخامسة في المباراة امام ذات راس في دوري المناصير، وتغريم نادي ذات راس مبلغ (600) دينار لقيام جمهوره بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي الحجارة وزجاجات المياه على أرض الملعب علما بأنها المرة الرابعة.

كما تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ (600) دينار لقيام جمهوره بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الرابعة خلال المباراة مع الحسين في دوري المناصير.

إلى ذلك تقرر تغريم نادي سحاب مبلغ (200) دينار، وذلك بعد ان قام الحكم بايقاف المباراة في الدقيقة (90+2) لقيام جمهور نادي سحاب برمي الحجارة وزجاجات المياه على ارض الملعب علما بانها المرة الاولى وذلك خلال المباراة مع اليرموك في دوري الاولى، وتغريم نادي بلعما مبلغ (200) دينار، لقيام الحكم بايقاف المباراة في الدقيقة (87) لقيام جمهور نادي بلعما برمي الحجارة وزجاجات المياه اتجاه جمهور الفريق المنافس ورمي الحجارة وزجاجات المياه على ارض الملعب في المباراة امام المنشية في دوري الاولى.

وتغريم نادي منشية بني حسن مبلغ (200) دينار بعد ان قام الحكم بايقاف المباراة في الدقيقة (87) لقيام جمهور نادي منشية بني حسن برمي الحجارة وزجاجات المياه اتجاه جمهور الفريق المنافس علما بانها المرة الاولى في المباراة امام بلعما في دوري الاولى.

نقلا عن موقع كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق