الرياضة

مورينيو لن يختار أبدا الرحيل عن تشيلسي

مورينيو: إذا ألقت الجماهير بالشوكولا على اللاعبين فعليهم أكلها

(رويترز) – قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إنه لن يختار أبدا الرحيل عن النادي الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه يبقى جاهزا رغم ذلك للعمل في إنجلترا مع فريق آخر.

وأجرى مورينيو (52 عاما) مقابلة مع برنامج بهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ومن المنتظر بثه يوم السبت وقال إنه لن يرحل عن تشيلسي إلا إذا طالبه رومان أبراموفيتش مالك النادي بذلك.

وعاد مورينيو لتدريب تشيلسي للمرة الثانية في 2013 وقال بعدما ضمن إحراز لقب الدوري هذا الموسم “بالفعل قد أعمل مع فريق آخر لكني أحب تشيلسي وأنا بين يدي أبراموفيتش.”

وأضاف “اليوم الذي سيعتقد فيه أبراموفيتش أني غير مناسب لتشيلسي فإني سأرحل وسأريد العمل ولو أمكن سيكون ذلك في إنجلترا.”

وتابع مدرب إنترناسيونالي الإيطالي وريال مدريد السابق “حتى يقول لي أبراموفيتش ذلك فإني لا أتوقع الرحيل. لن تكون هناك فرصة بالنسبة لي لقبول أي عرض يقدم مشروعا ضخما ويمنحني ضعفي راتبي مع تشيلسي.”

وقضى مورينيو الفترة الأولى مع تشيلسي بين 2004 و2007 ورحل بعد توتر علاقته بمالك النادي أبراموفيتش لكن مدرب بورتو البرتغالي السابق حقق النجاح مجددا مع النادي.

وسينال مورينيو ميدالية الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة يوم الأحد المقبل لكنه أكد أنه سيحتفظ بها هذه المرة ولن يتبرع بها لأحد.

وبعد فوزه باللقب للمرة الثانية في 2006 بعد تغلبه على مانشستر يونايتد 3-صفر ألقى مورينيو بميداليته وبسترته على الجمهور.

وسيلتقي تشيلسي على أرضه يوم الأحد مع سندرلاند في آخر مباراة له بالموسم الحالي حيث سيتم تتويجه باللقب للمرة الأولى منذ 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً