تكنولوجيا

بيع جميع نسخ هاتف Huawei P8 في نفس يوم طرحه في السوق

أعلنت شركة هواوي، أن هاتفها الجديد Huawei P8 الذي أُطلق مؤخراً في الصين، قد نفذ في نفس اليوم الذي أُطلق فيه نتيجة للطلب الكبير على الهاتف المميز. يُذكر الهاتف كان قد طُرح للبيع خلال متجر الشركة على الإنترنت في الصين، حيث يبلغ سعر هاتف Huawei P8 ما يُعادل 580 دولار. وللتذكرة بهاتف Huawei P8، فهو يمتلك معالج Hisilicon Kirin 930 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، فضلاً عن دعمه نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، وبطارية بسعة 2680 ملي أمبير. هذا وسوف ينطلق الهاتف في مجموعة من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم قريباً.

أعلنت شركة هواوي، أن هاتفها الجديد Huawei P8 الذي أُطلق مؤخراً في الصين، قد نفذ في نفس اليوم الذي أُطلق فيه نتيجة للطلب الكبير على الهاتف المميز. يُذكر الهاتف كان قد طُرح للبيع خلال متجر الشركة على الإنترنت في الصين، حيث يبلغ سعر هاتف Huawei P8 ما يُعادل 580 دولار.

وللتذكرة بهاتف Huawei P8، فهو يمتلك معالج Hisilicon Kirin 930 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، فضلاً عن دعمه نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، وبطارية بسعة 2680 ملي أمبير. هذا وسوف ينطلق الهاتف في مجموعة من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً