الرياضة

نادي أربيل: الفريق يتمتع بجاهزية كبيرة ومعنويات عالية لمواجهة فريق كيتشي

نادي اربيل

اعلن نادي اربيل جاهزية فريقه الكروي الكاملة لمواجهة فريق كيتشي من هونغ كونغ في مباراة الذهاب التي ستجمعهما اليوم الثلاثاء في العاصمة الاردنية عمان وذلك لحساب نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي, فيما ستقام مباراة الاياب في الثلاثين من الشهر الحالي.

واكد نادي اربيل ان الفريق يتمتع بجاهزية كبيرة ومعنويات عالية لمواجهة فريق كيتشي في نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بعد انهاء كافة التحضيرات من اجل العودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب في الثلاثين من الشهر الجاري على ملعب كيتشي.

واضاف النادي ان الفريق مكتمل الصفوف واللاعبون على اتم الجاهزية لتقديم مستوى يليق باسم وسمعة نادي اربيل والكرة العراقية والحصول على لقب البطولة الاسيوية بعد الوصول الى نهائي النسختين السابقتين.

وقد تاهل فريق اربيل الى الدور نصف النهائي بعد تخطية عقبة فريق هانوي الفيتنامي فيما تاهل فريق كيتشي على حساب هوبيته الفيتنامي, ومن المنتظر ان يواجه المتاهل من هذين الفريقين الفائز من مباراة القادسية الكويتي وبيرسيبورا جايابورا الاندونوسي في النهائي.يذكر ان ادارة نادي اربيل رفضت التحاق لاعبيها بالمنتخب الاولمبي الذي كان من المؤمل ان يشارك في البطولة الاسيوية اسوة ببقية اندية الدوري الممتاز التي تستعد تحضيرا لانطلاق منافسات الدوري في موسمه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً